صور.. مداهمة مقهى شيشة مخالف يفتح لزبائنه خلسة بجازان
مطالبات بتكريم مواطن أبلغ عن نشاطه المخالف

صور.. مداهمة مقهى شيشة مخالف يفتح لزبائنه خلسة بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

داهمت أمانة منطقة جازان مساء يوم أمس، أحد المقاهي المخالفة بمدخل مدينة جازان، لمخالفته القرار الوزاري الجديد بمنع تقديم الشيشة وعدم التزامه بالأوامر الاحترازية الوقائية، حيث سيتم تطبيق النظام بحقه.

وأغلقت الأمانة المقهى المخالف وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحقه، وذلك بعد ضبطه يمارس النشاط وتقديم الشيشة مخالفًا قرار وزارة الشؤون البلدية بإغلاق مقاهي الشيشة ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبينت مصادر “المواطن”، أن الأمانة قامت بمداهمة المقهى المخالف بعد تسجيل بلاغ من قبل مواطن عن نشاط المقهى المخالف؛ حيث طالب عدد من أهالي جازان بتكريم المواطن، لمساهمته بإنجاح جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن جهة أخرى وجّه أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان لمتابعة الإجراءات الاحترازية وتطبيق اشتراطات لائحة مساكن العمال وتكثيف الجولات الرقابية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقام وكيل أمين منطقة جازان للخدمات الدكتور إبراهيم خياط بجولة ميدانية صباح اليوم الأربعاء على عدد من مساكن عمال النظافة في مدينة جازان للتأكد من صحة وسلامة العمال بشكل دوري وعدم السماح لأي عامل بالنزول إلى الميدان قبل التأكد والفحص لهم وقياس درجة الحرارة قبل ممارسة أعمالهم.

وفي ختام الجولة الرقابية تم توجيه وإلزام الشركة بتطبيق الاشتراطات الصحية لمساكن العمال والتأكيد على أهمية فحص العمالة داخل السكن، وتخصيص غرف عزل للحالات التي تحتاج لذلك، وتوفير طبيب متواجد على مدار الساعة في مقر السكن لمتابعة حالة العمال في المجمعات الكبيرة.

وأكد أمين جازان أن هذه الجولات تأتي بمتابعة وحرص معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وتوجيهاته للأمانات والبلديات بتكثيف الجولات الرقابية والإجراءات الاحترازية.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :