طريقة تفاعل عبدالحق نوري مع رحيل دي يونج
بعد موافقته على عرض برشلونة

طريقة تفاعل عبدالحق نوري مع رحيل دي يونج

الساعة 11:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طريقة تفاعل عبدالحق نوري مع رحيل دي يونج نوري
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم، عن طريقة تفاعل نجم أياكس أمستردام الهولندي، عبدالحق نوري مع رحيل زميله السابق فرينكي دي يونج عن صفوف الفريق.

وكان دي يونج قد انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونًا كمتغيرات.

نوري ودي يونج

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى موقف سابق جمع بين الثنائي قبل انتقال دي يونج إلى صفوف الفريق الكتالوني، حيث أكدت أن عبدالحق نوري كان من أوائل الأشخاص بنادي أياكس أمستردام الذي علموا برحيله عن الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن دي يونج قام بزيارة عبدالحق نوري وجلس معه في الغرفة قبل إنهاء إجراءات التعاقد والتوقيع الرسمي مع نادي برشلونة، ثم جاءت والدته وسألته: “إلى أين يجب أن يذهب فرينكي؟.. إلى البارشا؟”.

وعلق دي يونج قائلًا: “بمجرد أن قالت والدته نادي برشلونة، قام نوري برفع حاجبه.. وكانت هذه لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي”.

نجم أياكس عبد الحق نوري
نوري

عبدالحق نوري

وكان عبدالحق نوري صاحب الـ23 عامًا، قد تعرض إلى سكتة دماغية خلال مشاركته في مباراة ودية بين أياكس أمستردام الهولندي ونظيره فيردر بريمن في عام 2017.

ودخل اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية في غيبوبة طوال الفترة الماضية، والذي شهدت استفاقته بشكل متقطع، وسط تردد أنباء عن وفاته بين الحين والآخر.

وأعلن شقيقه الأكبر، عبدالرحيم نوري بالأمس مفاجأة سارة، بعدما أكد استفاقة نجم أياكس من الغيبوبة وعودته إلى منزل خاص تحت متابعة مستمرة، مشددًا في الوقت ذاته على أن حالته الصحية جيدة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :