طريقة يوفنتوس للتعاقد مع إيكاردي
في الميركاتو الصيفي

طريقة يوفنتوس للتعاقد مع إيكاردي

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
0
طباعة
طريقة يوفنتوس للتعاقد مع إيكاردي إيكاردي
المواطن - مروة نبيل

تصر إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتهي إعارة المهاجم الأرجنتيني إيكاردي إلى صفوف باريس سان جيرمان، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، ولكن النادي الفرنسي لديه أولوية شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إلى أن يوفنتوس سيحاول إغراء سان جيرمان بشراء إيكاردي، وعقد صفقة تبادلية بين الناديين، ينتقل على إثرها المهاجم الأرجنتيني إلى صفوف اليوفي.

وسيضطر نادي يوفنتوس لهذه الحيلة، نظرًا للمنافسة الشديدة بينه ونادي إنتر ميلان، والتي ستمنع الأخير من التفريط في إيكاردي لصالح غريمه التقليدي.

وعلى الرغم من أن العقد المبرم بين سان جيرمان وإنتر ميلان، يمنح الأول النادي الفرنسي ضم إيكاردي نهائيًا مقابل 70 مليون يورو، إلا أن الثاني وضع شرطًا يزيد المبلغ إلى 85 مليون يورو، إذا باعه الفريق الباريسي لنادٍ إيطالي، الصيف المقبل.

وقرر فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، عرض 4 لاعبين على سان جيرمان لاختيار أحدهم، من أجل تحفيز الباريسيين لضم إيكاردي بهذا الرقم الكبير.

وأضافت “توتو سبورت” أن اللاعبين المعروضين هم “باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، ميراليم بيانيتش، ماتيا دي تشيليو”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :