طيران التحالف يدكّ الآليات الحوثية في مأرب
الجيش اليمني يحرر مواقع إستراتيجية في صعدة

طيران التحالف يدكّ الآليات الحوثية في مأرب

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طيران التحالف يدكّ الآليات الحوثية في مأرب
المواطن - واس

دكّت مدفعية الجيش الوطني اليمني وطيران تحالف دعم الشرعية اليوم مواقع وتجمعات وآليات تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب شمال شرق اليمن.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية “إن مدفعية الجيش الوطني اليمني استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في صرواح وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية”.
وبالتزامن مع ذلك، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدة غارات تجمعات وآليات تتبع الميليشيات الحوثية، بينها أطقم محملة بتعزيزات بشرية، مما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.
من جهة أخرى تمكن الجيش الوطني اليمني، بدعم وإسناد مدفعية تحالف دعم الشرعية باليمن اليوم من تحرير مناطق جديدة بمحور علب في مديرية باقم بمحافظة صعدة، بعد هجوم واسع على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد قائد محور علب اللواء ياسر مجلى في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية //سبأ// “أن قوات الجيش الوطني بمحور علب نفذت عملية هجوم واسعة على مواقع لميليشيا الحوثي في مديرية باقم، وتم السيطرة على بعض المواقع في منطقة “الجروف” المطلة على الخط الدولي وتثبيت جميع مواقع “تبة نايف”.
وأوضح اللواء مجلي “أن الجيش الوطني استطاع تدمير العتاد العسكري التي كانت تستخدمه الميليشيا في عملياتها العسكرية ضد مواقع الجيش الوطني في منطقة “آل زماح” مشيراً إلى أن الجيش الوطني أسر بعض العناصر الحوثية وقتل وجرح العديد من منهم.
وأشار إلى أن مدفعية الجيش اليمني استهدفت تعزيزات الميليشيا القادمة من مركز مديرية باقم ودمرت عدداً من الآليات العسكرية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :