النيابة تحقق مع إحدى مشاهير التواصل.. خالطت مصابين بكورونا وآخرين أصحاء
خالفت تعليمات الإفصاح الصادرة من الجهة المختصة

النيابة تحقق مع إحدى مشاهير التواصل.. خالطت مصابين بكورونا وآخرين أصحاء

النيابة تحقق مع إحدى مشاهير التواصل.. خالطت مصابين بكورونا وآخرين أصحاء
المواطن - الرياض

باشرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، إجراءات التحقيق مع إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي؛ لمخالفاتها لتعليمات الإفصاح الصادرة من الجهة المختصة ومخالطتها لحالات مصابة بفيروس كورونا، ثم إعادة مخالطة آخرين أصحاء في جهات حكومية.

وأوضحت النيابة العامة، في بيان لها، أن التحقيق جارٍ عن طريقة دخولها لهذه الجهات والمتسبب في ذلك.

وكانت المملكة اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة وتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، وتعليق العمل بالبصمة في العديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية لمدة أسبوعين.

كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة، موضحة أنَّ الإجازة الطبية ستكون متوفرة على تطبيق صحتي خلال اليومين القادمين؛ للحدّ من انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر

5 مشاراكات

  1. يؤدبونها تأديب هذول اللي يسمون مشاهير مخربينها

  2. هيفاء التميمي

    ما عاد نبي مشاهير امنعوا ظهورهم

  3. الله يحفظ البلاد والعباد بحفظه . لابد من تطبيق النظام على كل من يخالف سواء رجل أو امراءه ونشر العقاب للعامه حتى تعم الفائدة للجميع .

  4. الشيخ أحمد عبدالله ردن البداح تلميذسماحةالمفتي الع

    شكراً جزيلا للنيابة العامة على جهودها المباركة في تطبيق النظام والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وشكراً لمعالي النائب العام الشيخ سعود المعجب على على المتابعة المستمرة وفقكم الله وسدد خطاكم وجميع العاملين معكم لخدمة الدين والوطن مسددومعان يامليكناسلمان وسمعاً وطاعة سيدي الملك وكلنامعك ياخادم الحرمين الشريفين وشكرا ياولي العهد على على جهودكم الطيبة اعانكم الله وسدد خطاكم محبكم المخلص أحمد بن عبدالله بن ردن البداح مستشار شرعي العاصمة الرياض

  5. ابو عبدالرحمن

    نريد وضع عقوبة شديدة بالمستهترين اللا مبالين بالسلامة الصحية للمواطنين والمقيمين بتعريض أنفسهم للإصابة بالأمراض ونقلها للآخرين .

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :