عبدالله بوشهري في أول ظهور بعد خروجه من عزل كورونا

عبدالله بوشهري في أول ظهور بعد خروجه من عزل كورونا

الساعة 12:29 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أعلن الفنان عبدالله بوشهري خروجه من الحجر الصحي لفيروس كورونا في الكويت بعد عدم ظهور أية أعراض عليه معبرًا عن شكره لكل من سانده ودعمه خلال فترة الحجر الصحي.

ونشر عبدالله بوشهري صورة له بعد خروجه من الحجر الصحي في الكويت وعلق عليها بالقول: “الحمد الله قبل قليل خرجت من الحجر الصحي شكرًا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على كل اللي تسويه حق عيالك.. شكرًا وزارة الداخلية، شكرًا وزارة الصحة، شكرًا الهلال الأحمر الكويتي على كل الجهود المبذولة، وعلى كل ما تقدمونه علشان الكويت، شكرًا حق كل اللي سأل عني”.

وعبر العديد من محبي عبدالله بوشهري عن سعادتهم بخروجه من حجر كورونا، داعين الله أن يتم على باقي المرضى بالشفاء العاجل.

في البداية قال الإعلامي عبدالله صاهود الفضلي: “الحمد لله على سلامتك أخونا الغالي عبدالله، وكنت خير مثال لإخوانك المتواجدين هناك في نقل الصورة والحدث مما كان له الأثر حقيقة في تهيئة نفوس إخوانك القادمين من الخارج خلال هذه الفترة والأيام القادمة “.

بينما قال المذيع علي نجم ” الحمد لله عالسلامة عقبال كل اللي بالحجر يا رب يطلعون بصحة عافية وبالسلامة إن شاء الله”. أما الفنان الكويتي عبدالعزيز محمد فقال: “يا حبيبي أنت ألف الحمد لله على سلامتك”.

بدورها قالت خديجة القصار: “شكرًا لكل كلمة جميلة شاركتها جمهورك عن الكويت، شكرًا لأخلاقك، شكرًا لوالدينك اللي ربوك صح، شكرًا لطيبة قلبك وصبرك، شكرًا لأنك أثبت أن الفنان رسالة، وأن حب الكويت مزروع في قلبك، وأنت الآن زرعت حبك واحترامك في قلب كل كويتي شكرًا لك”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :