عضو نصراوي يكشف 3 حالات للتتويج بدوري محمد بن سلمان ويُهدد الهلال
بعد أن عُلقت المسابقة مؤخرًا

عضو نصراوي يكشف 3 حالات للتتويج بدوري محمد بن سلمان ويُهدد الهلال

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عضو نصراوي يكشف 3 حالات للتتويج بدوري محمد بن سلمان ويُهدد الهلال النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر عن 3 حالات لتتويج العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، وذلك في حال استئناف المسابقة خلال الفترة المقبلة.

وكتب بغلف عبر حسابه في تويتر: “إن استمر الدوري فهو نصراوي بإذن الله، وإن تم إلغاء الدوري فهو نصراوي بطل الشتاء، وإن تمت الموافقة على المربع الذهبي فهو نصراوي بإذن الله، لا تختار ولا تحتار، مالك أمل يا جار”.

وسبق لسعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر أن طالب باستخدام نظام المربع الذهبي في مسابقة الدوري، وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة لبطولة دوري المحترفين.

ويُناقش اتحاد الكرة العديد من المقترحات في حالة تعذر استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل 30 يونيو، ويُعد تطبيق نظام المربع الذهبي أبرز الحلول لإكمال الموسم الحالي.

ويُفكر اتحاد الكرة في هذا المقترح نظرًا لضيق الوقت، ولحسم بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمتأهلين إلى دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى الفرق الهابطة.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :