عضو نصراوي يُهاجم وليد الفراج بعد إيقاف مباريات دوري محمد بن سلمان
القرار صدر من وزارة الرياضة

عضو نصراوي يُهاجم وليد الفراج بعد إيقاف مباريات دوري محمد بن سلمان

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عضو نصراوي يُهاجم وليد الفراج بعد إيقاف مباريات دوري محمد بن سلمان وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

شن عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، هجومًا حادًّا على الإعلامي الرياضي وليد الفراج، وذلك بعد قرار إيقاف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتعليق النشاط الرياضي بالمملكة حتى إشعار آخر.

وكان الفراج نشر فيديو له في الفترة الأخيرة، هاجم فيه الأشخاص الذين طالبوا بإيقاف مباريات دوري المحترفين، وذلك كإجراء احترازي للحد من فيروس كورونا.

وبعد إصدار قرار إيقاف المباريات رسميًا، علّق بغلف على فيديو الفراج قائلًا عبر حسابه في تويتر: “انتهازية، لا أخلاقية، وخفف تعصبك، لا يجتمعان، أيُقال هذا الكلام في أمر يمس صحة وسلامة المواطنين، هل علمت لماذا الغالبية العظمى ضد الكثير من طرحك؛ لأنه وببساطة المصلحة العامة مُقدمة على الآراء الشخصية، ثقتنا بوزير الإعلام كبيرة والله المستعان”.

من ناحية أخرى، يُوجد سيناريوهان خلال الفترة المقبلة قد يحسمان مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد القرار الذي أصدرته وزارة الرياضة، اليوم السبت، بتعليق كافة الأنشطة والمباريات الرياضية؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، سعود الصرامي، طالب مسبقًا باعتماد نظام المربع الذهبي؛ وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة للمسابقة قائلًا: “لا أعتقد أن اتحاد الكرة سيجد حرجًا في ذلك أو أن الوقت سيمنعه من إعادة المربع الذهبي بعد تعطل كأس آسيا للأندية والمنتخبات”.

وقد يتم أخذ اقتراح سعود الصرامي بعين الاعتبار؛ وذلك حرصًا على استكمال المسابقة خلال الفترة المقبلة بدلًا من إلغائها.

أما الخيار الثاني وسيكون الخيار الأصعب إن تم اتخاذه وهو إلغاء مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، في حال تطور الأمر، خاصة أن الأهم هو صحة اللاعبين، وقد يكون إلغاء الدوري الحل الأمثل لتجنب إصابة أي لاعب سعودي أو أجنبي بفيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :