بعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية

فيديو.. الاتحاد يستقبل فهد المولد بطريقته الخاصة

الثلاثاء ١٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
فيديو.. الاتحاد يستقبل فهد المولد بطريقته الخاصة
المواطن - مروة نبيل

عاد النجم فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية، اليوم الثلاثاء، بعد فترة طويلة من الغياب؛ بسبب إيقافه لمدة عام من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

فهد المولد:

وكان المولد قد سافر الشهر الماضي إلى فرنسا، وخاض برنامج إعداد بدني قوي؛ أملًا في العودة إلى الملاعب بأفضل شكل ممكن، حيث ينتهي إيقافه مايو المقبل، وتسمح اللوائح بمشاركته في تدريبات نادي الاتحاد الجماعية قبل شهرين.

ورحب حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعودة فهد المولد إلى التدريبات الجماعية بطريقته الخاصة، حيث نشر عدة صور للاعب في مران اليوم، بجانب مقاطع فيديو له أثناء التدريب، وعلق: “اشتقنا يا فهد”.

كما نشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، مقطع فيديو آخر لبعض مهارات وأهداف فهد المولد مع الفريق الأول لكرة القدم، وتفاعله مع الجماهير الاتحادية في المدرجات، وعلق قائلًا: “خلاص ارجع”.

وستكون مباراة الاتحاد ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي الأولى التي يحق للنجم فهد المولد المشاركة فيها خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على فهد المولد في مساعدة الفريق الأول لكرة القدم على الظهور بشكل جيد في المباريات المتبقية هذا الموسم، خاصة أنه يملك المهارات الفنية والروح القتالية التي غابت عن العميد مؤخرًا.