فيديو.. الشرطة البريطانية تطبق قواعد الحظر الصارمة مع المواطنين
بعد قرار الحكومة بإغلاق المدن

فيديو.. الشرطة البريطانية تطبق قواعد الحظر الصارمة مع المواطنين

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. الشرطة البريطانية تطبق قواعد الحظر الصارمة مع المواطنين
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

وثق مقطع فيديو، كيفية تعامل الشرطة البريطانية مع المواطنين الذين يخالفون قرار الحكومة بتجاهل أوامر الإغلاق وحظر التجمعات، حيث يمكن مشاهدة جلوس العشرات في حديقة عامة، بينما يحاول شرطي تفريقهم بصرامة وحدة قائلًا: هذا حظر تجول وليس فرصة للتنزه، انهضوا جميعًا.

وكانت الحكومة البريطانية منحت الشرطة السلطة في جميع أنحاء المملكة المتحدة لتغريم أي شخص ينتهك التدابير الصارمة المصممة لمنع تفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وتقوم الشرطة بدوريات في الشوارع لفرض إغلاق جديد صارم في المملكة المتحدة مصمم لمنع انتشار كورونا، وتعني الإجراءات المشددة أن البريطانيين لا يمكنهم مغادرة منازلهم إلا للأغراض الأساسية.

وبعد أن دخل القرار حيز التنفيذ، قام الضباط بدوريات في الشوارع في البلاد للقبض على أولئك الذين يخالفون النظام، حيث استمر الأشخاص في تجاهل أوامر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بوقف أعمالهم أو بإنهاء التجمعات.

واستمرت الشرطة البريطانية في إغلاق محلات الهواتف المحمولة والمخابز، وفي مدن أخرى طُلب من الأشخاص المجتمعين التفرق والمغادرة.

وكان رجال الشرطة بصدد القبض على تجمع يضم أكثر من 20 شخصًا يحضرون حفل شواء، لولا أن لاذ بعضهم بالفرار.

وتنص الأوامر على تغريم أي شخص ينتهك قرارات الحظر حتى 1000 جنيه إسترليني أو الاعتقال.

ووصل عدد المصابين في المملكة المتحدة إلى 5 آلاف حالة، ووفاة 422 شخصًا، وتعافى من الفيروس 134 شخصًا، وعالميًا، وصل عدد المصابين إلى نحو 424 ألف حالة، مع ارتفاع حالات الوفاة إلى نحو 19 ألف حالة، وتسجيل نحو 110 آلاف حالة شفاء.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :