فيديو.. رئيس وزراء بريطانيا بعد إصابته بـ كورونا : ابقوا في منازلكم

فيديو.. رئيس وزراء بريطانيا بعد إصابته بـ كورونا : ابقوا في منازلكم

فيديو.. رئيس وزراء بريطانيا بعد إصابته بـ كورونا : ابقوا في منازلكم
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم، أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد.

ونشر بوريس جونسون، مقطع فيديو على تويتر، أخبر فيه الشعب البريطاني والعالم نتائجه الإيجابية، وذلك بعد أن نصحه كبير الأطباء، كريس ويتتي، بالفحص مع انتشار المرض في جميع أنحاء البلاد.

وأصر رئيس الوزراء البريطاني، 55 عامًا، على أنه يعاني من أعراض خفيفة، وسيستمر في أداء مهامه عبر مكالمات الفيديو، حيث قال: أريد أن أطلعكم على شيء يحدث اليوم وهو أنني ظهرت لدي أعراض خفيفة لفيروس كورونا، أي درجة الحرارة وسعال مستمر، وعلى ذلك تم فحصي، وجاءت النتائج إيجابية؛ لذلك سأعمل من المنزل وأعزل نفسي في منزلي.

وتابع بوريس جونسون: هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ولكن لا شك في أنني أستطيع الاستمرار بفضل سحر التكنولوجيا الحديثة للتواصل مع جميع فريقي الرائد لقيادة الكفاح الوطني ضد الوباء.

ومع ذلك، تزيد هذه الأخبار من المخاوف من تصاعد الأزمة، وستكون هناك مخاوف أيضًا من إصابة كبار الوزراء الآخرين، وشخصيات بارزة، وخضع وزيرا الصحة والمالية، للعزل الذاتي والفحص بعد مخالطتهما بوريس جونسون.

وكان الأمير تشارلز أعلن إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويُذكر أن عدد الإصابات في بريطانيا وصل إلى 11.6 ألف شخص، مع تسجيل عدد وفيات 578 شخصًا، بينما تعافى 135 شخصًا، وعالميًا وصل عدد المصابين إلى 536.6 ألف شخص، وتوفي نحو 24 ألفًا، بينما تعافى منه نحو 124 ألفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :