فيديو.. رسالة جيسوس لجماهير الهلال
لدعمه بعد أنباء إصابته بكورونا

فيديو.. رسالة جيسوس لجماهير الهلال

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. رسالة جيسوس لجماهير الهلال جيسوس
المواطن - مروة نبيل

وجه مدرب فلامنغو البرازيلي، البرتغالي خورخي جيسوس، رسالة إلى جماهير الهلال عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”.

 

View this post on Instagram

Tenho recebido muitas mensagens de amigos árabes e torcedores do Al Hilal que me tocaram o coração e trouxeram grandes lembranças. Para retribuir esse carinho, vou compartilhar aqui imagens de momentos marcantes que contam um pouco de minha história na Arábia Saudita. Guardo essas recordações com muito orgulho, elas permanecerão sempre vivas em minha memória #jorgejesus #alhilal #futebol #gratidao … I have received many messages from Arab friends and Al Hilal fans who touched my heart and brought great memories. To return this affection, I will share here images of remarkable moments that tell a little about my history in Saudi Arabia. I keep these memories with great pride, they will always remain alive in my memory #fan #alhilal #saudiarabia #saudiarabia #alhilalfans #gratitude

A post shared by Jorge Jesus (@jorgejesus) on

وكان مدرب نادي الهلال السابق جيسوس، قد أثار قلق الجماهير مؤخرًا، بعدما أعلن فلامنغو البرازيلي عن إصابته بفيروس كورونا ودخوله في حجر صحي، قبل أن يعلن النادي بعد ذلك سلامته، مؤكدًا أن نتيجة العينة الأخرى جاءت سلبية.

وحظي جيسوس بدعم كبير من جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت على نشر صور ومقاطع فيديو لاحتفالاته مع لاعبي الزعيم، وتمنوا عودته سريعًا؛ ما دفع المدرب البرتغالي لتوجيه الشكر لهم.

ونشر جيسوس عبر “إنستجرام”، مقطع فيديو يرصد خلاله تاريخه في السعودية مع الزعيم، وعلق قائلًا: “استقبلت رسائل عديدة لمست قلبي وأثارت الكثير من الذكريات من أصدقائي العرب وجمهور الهلال”.

وتابع قائلًا: “ولرد بعض هذه المشاعر، سأشارك بعض الصور للحظات رائعة تصف بعض تاريخي في السعودية.. أحتفظ بهذه الذكريات بكثير من الفخر، وستبقى خالدة في ذاكرتي للأبد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :