فيديو.. شارع التحلية بالرياض كما لم تره من قبل مع بدء منع التجول
ظهر خاليًا تمامًا من المارة والسيارات

فيديو.. شارع التحلية بالرياض كما لم تره من قبل مع بدء منع التجول

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

ظهر شارع التحلية أحد أشهر شوارع العاصمة ‎الرياض الحيوية، عصر اليوم الخميس، خاليًا من المارة والسيارات كما لم يُرَ من قبل.

وجاء في مقطع فيديو بثته العربية أنه في تمام الساعة الـ3 مساءً، خلا الشارع من الناس بشكل تام، بعد تقديم فترة ‎منع التجول.

وشهدت المملكة التزامًا كبيرًا من الناس بالقرارات المتخذة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والتي كان آخرها منع التجول.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وافق في وقت سابق على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بالمملكة.

ومن بين هذه الإجراءات منع سكان مناطق المملكة الثلاث عشرة الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى، كما يمنع الدخول والخروج من المدن التالية الرياض، ومكة المكرمة والمدينة المنورة وفق الحدود التي تضعها الجهة المعنية، يعمل بذلك ابتداءً من الساعة الثالثة عصرًا من يوم الخميس الموافق 26/3/2020 وحتى انتهاء مدة المنع من التجول المحددة بالأمر الملكي.

منع التنقل لا يشمل الفئات التي سبق استثناؤها من منع التجول، مع مراعاة أن يكون الاستثناء في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية، يتم تقديم وقت بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصرًا في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وللجهة المعنية بناءً على ما تقترحه وزارة الصحة زيادة ساعات منع التجول أو منع التجول طوال اليوم في تلك المدن أو غيرها من المدن والمحافظات والمناطق، ويبدأ العمل بما ورد في هذا البند من يوم الخميس 26/3/2020.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :