فيديو.. ميغان ماركل تعود للفن بمشاركتها مع ديزني
في فيلم يتحدث عن حياة الأفيال في البرية

فيديو.. ميغان ماركل تعود للفن بمشاركتها مع ديزني

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. ميغان ماركل تعود للفن بمشاركتها مع ديزني Britain's Prince Harry, Duke of Sussex and Meghan, Duchess of Sussex arrive to attend The Mountbatten Festival of Music at the Royal Albert Hall in London on March 7, 2020. - The Festival brings together world-class musicians, composers and conductors of the Massed Bands of Her Majestys Royal Marines. This year, the performance will mark the 75th anniversary of the end of the Second World War and the 80th anniversary of the formation of Britains Commandos. (Photo by SIMON DAWSON / POOL / AFP) (Photo by SIMON DAWSON/POOL/AFP via Getty Images)
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أعلنت زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، عن أول عمل فني لها بعد دخولها القصر الملكي البريطاني، ثم التخلي عنه، حيث ستعمل على فيلم وثائقي مع ديزني يتحدث عن الأفيال.

ومن المقرر أن تذهب جميع عوائد الفيلم الوثائقي Disneynature بالكامل إلى مؤسسة Elephants Without Borders الخيرية، وهي منظمة مكرسة للحفاظ على الحياة البرية وتساعد على حماية الحيوانات من الصيد غير المشروع.

ووافقت ميغان ماركل على إجراء التعليق الصوتي بعد طلب مباشر من صانعي الأفلام، حيث تدور قصة الوثائقي عن رحلة عائلة استثنائية 1000 ميل عبر إفريقيا في مغامرة ستغير حياتهم.

ويمكن رؤية الفيل الإفريقي شاني وابنه جومو حيث يقودهما زعيمهما غايا عبر صحراء كالهاري.

وكشفت الشركة اليوم أن الفيلم الوثائقي Disneynature سيبدأ البث في 3 أبريل على Disney +، بعد ثلاثة أيام من استقالتها هي وهاري من حياتهما كعضوين في العائلة المالكة البريطانية.

ويقضي كل من الأمير هاري وميغان ماركل وابنهما آرشي، 10 أشهر، العزل الذاتي في منزلهما في جزيرة فانكوفر، كندا.

ويُذكر أن العديد من المنتجين وخبراء الصناعية، كانوا تكهنوا أنه بعد تخلي هاري وميغان ماركل عن حياتهما كعضوين في العائلة المالكة البريطانية، ستتجه الممثلة الأمريكية إلى متابعة عملها في الفن مجددًا، سواء من خلال أداء التعليق الصوتي أو التمثيل أو المشاركة في أفلام وثائقية حيث يمثل ذلك فرصة قوية لها للربح تصل إلى جني 100 مليون دولار في العام إذا قبلت جميع العروض التي تأتي في طريقها.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :