فيديو.. هند البحرينية في الحجر الصحي بعد إصابتها بـ كورونا

فيديو.. هند البحرينية في الحجر الصحي بعد إصابتها بـ كورونا

الساعة 9:49 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أعلنت الفنانة هند البحرينية خضوعها للحجر الصحي بعد الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا الجديد عقب عودتها من إسبانيا.
وبثت هند البحرينية مقطع فيديو من داخل غرفة الحجر الصحي طمأنت فيه الجميع على حالتها الصحية وأكدت أنها لا تعاني من أعراض كورونا الجديد وأن هذه الإجراءات ستنتهي بعد أيام.

وتعاطف الكثير من الفنانين والمغردين مع هند البحرينية حيث علقت الفنانة أحلام الشامسي على مقطع هند البحرينية بالقول :”  حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينيه سلامتك قدامك أختي وبتطلعين بالسلامه بإذن واحد أحد وكلنا نحبك وأنت قويه وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير وانت باذن الله اقوى من كورونا استودعتك الرحمن “.

والمعروف أن هند البحرينية هي مطربة من البحرين ولدت في 5 مايو 1979، التحـقت بالجـامعة لتكـمل دراساتهـا العليـا في تخـصص إدارة الأعمال ولكـنها سـرعان مـا انسحبت وتعـاقدت مـع شـركة فنون الإمارات لإصـدار ألبـومها الأول هنـد 2000 بعد أن اكتشفها الملحـن الكويــتي أنـور عبـدالله والملحن عارف الزياني الـذي أطلـق عليهـا اسم هنـد بدلاً من اسمهـا الحقيقــي (سهيـر ).

تعـاونت هند البحرينية في ألبومهـا الأول مـع نخبـة من الشــعراء والملحنـين كـان أبرزهـم عارف الزياني– نـزار عبـدالله ومكتشفهـا أنـور عبـدالله وغيـرهم توالت أعمالها بعد ذلك بعد طلاقها وغيابها عادت للتعاقد شـركة روتانا للصـوتيـات والمـرئيـات إثـر سـوء تفاهــم نشب بينهـا وبيـن شـركتها المنتـجة السـابقة ممـا أتـاح فـرصـة أكبـر للانتشار عربياً، تولى إدارة أعمالها الملحن الكويتي عبدالله العقود.

تزوجت هند البحرينية للمرة الأولى من البحريني فهـد أحمـد عام 2002 وأنجبت منه ابنها عبدالله لكنهما انفصلا عام 2004 تزوجت في ديسمبر 2012 من اللبناني جورج نمر مدير الإنتاج‏ في قناة الوطن الكويتية.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :