فيريرا يُتابع تدريبات وأوزان لاعبي الفتح
لتجهيزهم بدنيًا بشكل جيد

فيريرا يُتابع تدريبات وأوزان لاعبي الفتح

الساعة 11:57 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفتح
المواطن - مروة نبيل

يحرص المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا على متابعة التدريبات التي يقوم بها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المنزل بشكل يومي، لتجهيزهم بشكل جيد قبل استئناف المباريات مجددًا.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية مؤقتًا؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في العالم خلال الفترة الأخيرة.

وأشار مدير الكرة في الفتح أحمد المبارك إلى التزام لاعبي فريقه بالبرنامج الذي أعده فيريرا، حيث يُتابع التمارين والأوزان واللياقة معهم بشكل مستمر، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

ويُتابع الجهاز الطبي في نادي الفتح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذي يعانون من إصابات مختلفة، وقال، “لديهم أيضا برامج خاصة، مع تواصل يومي لمعرفة آخر المستجدات الخاصة بهم”.

وأوضح أنه لا يعرف موعد استئناف التدريبات الجماعية لارتباط هذا الأمر بتوجيهات وزارة الصحة، لذلك يضع الجهاز الفني تدريبات تُساعد على وصول اللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة لاستكمال الموسم.

وشدد المبارك على أن التدريبات في المنزل تختلف كليًا عن العمل الجماعي الذي يكون تحت قيادة المدير الفني الذي يكون قريبًا من اللاعبين لتوجيههم وتصحيح الأخطاء بشكل فوري.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :