فيصل العيسى يعود مع مامجي على MBC

السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٨ مساءً
فيصل العيسى يعود مع مامجي على MBC
المواطن - متابعة

من المتوقع أن يشهد رمضان المقبل انطلاقة جديدة للفنان السعودي الشاب فيصل العيسى، من خلال مسلسل مامجي الذي سيعرض على قنوات MBC.

وتدور قصة مامجي حول رجل أعمال مهووس بلعبة مامجي ويحلم بتطبيقها على أرض الواقع ويسخر أمواله ونفوذه لتحقيق هدفه، ولاسيما أنه تاجر أسلحة وعضو بارز في المافيا العالمية.

مامجي سيكون بطولة كلٍّ من فيصل العيسى، عبدالله الطراروه، سامر المصري، إلهام علي، مهند الجميلي، عبدالعزيز برناوي.

والمعروف أن فيصل العيسى اكتسب شهرة واسعة من خلال مسلسل شباب البومب الذي عرض على قنوات روتانا خليجية على مدى عدة سنوات، وهو من تأليف عبدالعزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وكان العرض الأول له في 20 يوليو 2012 الموافق شهر رمضان عام 1433هـ.

والمعروف أن فيصل العيسى من مواليد 1982، بدأ العمل في المجال الفني عام 1999، وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة ببعض حلقات المسلسل المنفصل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وبعد ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة، بالإضافة لمشاركته بالعديد من الأعمال المسرحية بالمهرجانات الصيفية وغيرها، كما شارك بالعديد من المسلسلات كوميدية ودرامية وهادفة ظهر نجاحه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب. قام بتقديم عدة برامج منها برنامج سوالف في عام 2009 على القناة الرياضية السعودية، وفي عام 2010 قام بتقديم برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فارس زيدان

    متمنى لشاب الخلوق الممثل فيصل العيسي النجاح في جميع مسلسلاته الحاضرية والمسنقبلة وبالفعل معجبين بجميع ادوارك البطولية.