فيفا يتحد مع برشلونة ضد ميسي
بعد رفضه تخفيض الرواتب

فيفا يتحد مع برشلونة ضد ميسي

المواطن - محمد سمعه

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” الاتحاد مع نادي برشلونة الإسباني بإصدار توصية تقضي بخفض رواتب اللاعبين بنسبة 50% وذلك لمواجهة أزمة فيروس كورونا، المتفشي في العديد من الدول حول العالم.

وقالت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، أن التوصية ستُغضب الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجوم برشلونة، الذين رفضوا تخفيض الرواتب خلال الفترة الأخيرة.

وكان نادي برشلونة تواصل أول أمس الأربعاء مع رابطة الدوري الإسباني، وذلك من أجل إصدار قرار بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 70%، لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية، لكن ثورة غضب لاعبي برشلونة، جعلت الإدارة الكتالونية توافق على تخفيض الرواتب بنسبة 30%، قبل أن تصدر توصية الفيفا بخفض الرواتب بنسبة 50%.

وفي وقت سابق، وجّه الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا، رسالة هجومية عنيفة للنجم ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، وذلك بعد أن رفض الأخير تخفيض راتبه مع البارشا؛ نظرًا للأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأندية الأوروبية؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: “يجب على لاعبي كرة القدم في أوروبا مراعاة الأوضاع والظروف الحالية، التي تمر بها القارة، بسبب كورونا، ويجب أن نُقلل أجورنا، من أجل طمأنة الجميع”.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :