قرار باريس سان جيرمان يُقرب نيمار من برشلونة
حول تخفيض رواتب اللاعبين

قرار باريس سان جيرمان يُقرب نيمار من برشلونة

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أعتاب الرحيل من صفوف الفريق الباريسي، وذلك بعد قرار تخفيض رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول بعد أزمة كورونا، التي انتشرت في فرنسا مؤخرًا.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: إن باريس سان جيرمان سيُخفض راتب نيمار وكل نجوم النادي الباريسي بنسبة 16%، ليحصل على 84% من قيمة راتبه.

هذا الأمر سيُغضب نيمار كثيرًا، مما يدفعه للرحيل إلى برشلونة في صيف 2020.

وفي وقت سابق، وجّه الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا، رسالة هجومية عنيفة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن رفض الأخير تخفيض راتبه مع البارشا؛ نظرًا للأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأندية الأوروبية؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: “يجب على لاعبي كرة القدم في أوروبا مراعاة الأوضاع والظروف الحالية، التي تمر بها القارة، بسبب كورونا، ويجب أن نُقلل أجورنا، من أجل طمأنة الجميع”.

وتابع نوير أن بايرن ميونيخ يملك ما يقرب من 1000 موظف في النادي، حيث وافق لاعبو الفريق الأول على تخفيض الراتب، ما جعلهم يشعرون بالأمان.

وكانت تقارير صحافية إسبانية قالت: إن ميسي ونجوم برشلونة رفضوا المقترح المقدم من مجلس إدارة النادي الكتالوني بتخفيض الرواتب وقيمة العقود بسبب انتشار كورونا في إسبانيا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :