كأس الملك سلمان .. قرار العالمي الأول بعد تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر
كان من المقرر إقامتها غدًا

كأس الملك سلمان .. قرار العالمي الأول بعد تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كأس الملك سلمان .. قرار العالمي الأول بعد تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر لقاء النصر والأهلي في الدوري
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قراره، وذلك بعد تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر التي كان من المقرر إقامتها غدًا الأحد في دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن فيتوريا قرر عدم إقامة تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اليوم السبت، وإعطاء اللاعبين راحة بعد معرفته بتأجيل مباراة الأهلي ضد النصر في كأس الملك.

وجاء تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر، والهلال ضد أبها في نصف نهائي كأس الملك بعد إصدار وزارة الرياضة قرارًا اليوم السبت بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية بالمملكة.

يذكر أن مباراة الأهلي ضد النصر في الدوري كانت انتهت مؤخرًا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في لقاء أُقيم على ملعب الملز في الرياض.

وقبل تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر، كان الناقد الرياضي مريح المريح قال بأنه إذا أُقيمت المباراة فسيكون دافع الفوز والتأهل للأهلي كبيرًا للغاية، وذلك عقب خسارته من نادي التعاون بهدف دون رد في الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان من المقرر بعد مباراة الأهلي ضد النصر، مواجهة العالمي لجاره نادي الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري المحترفين، لكن المباراة لن تُقام في موعدها بعد إصدار قرار بتعليق النشاط الرياضي في المملكة.

يذكر أن تقارير صحافية كانت ذكرت قبل مباراة الأهلي ضد النصر، أن خسارة العالمي من الراقي في كأس الملك قد تؤدي للإطاحة بالمدرب فيتوريا من تدريب النصر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :