بشأن تجديد عقده

كورونا يُعطل خطة يوفنتوس مع ديبالا

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٤ مساءً
كورونا يُعطل خطة يوفنتوس مع ديبالا
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي ستعقد اجتماعًا مع وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا، فور انتهاء حالة الطوارئ الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت”، إلى أن كورونا لن يوقف خطة يوفنتوس بشأن تجديد عقد ديبالا إلا أنها ستغير المواعيد، في ظل تواجد الفريق والإداريين في حالة عزل بسبب انتشار هذا الوباء.

وأضافت أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باراتيسي، كان من المفترض أن يتفاوض مع خورخي أنتون، ممثل ديبالا، هذه الأيام حول تجديد العقد، إلا أن انتشار الفيروس أجل الموعد لحين إشعار آخر، خاصة وأن الوكيل يتواجد في الأرجنتين ولا يمكنه السفر إلى إيطاليا.

وشددت الصحيفة على أن هذه الأمور لن تُغير خطط يوفنتوس وديبالا، إلا أنها ستأخذ المزيد من الوقت، خاصة وأنه لا يمكن التنبؤ بموعد عودة الحياة الطبيعية مرة أخرى في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتابعت: “الأطراف المعنية ستستمر في التفاوض عبر المكالمات الهاتفية على أمل الجلوس على نفس الطاولة في أقرب وقت ممكن بعد نهاية فترة الطوارئ”.

ولفتت الصحيفة إلى أن ديبالا يقترب من تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي في 2022، خاصة أنه تألق ونجح في إثبات نفسه خلال الفترة الأخيرة بعدما كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي.

وسجل ديبالا 13 هدفًا ومرر 12 تمريرة حاسمة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي في جميع البطولات هذا الموسم.