كيف تصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم؟
بعد مرور 26 جولة على انطلاقه

كيف تصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم؟

الساعة 11:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كيف تصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم؟ لاعبو يوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بخُطى ثابتة نحو التتويج بلقب الكالتشيو، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز بعد مرور 26 جولة على انطلاقه.

يوفنتوس:

ورغم تذبذب أداء يوفنتوس في مباريات عديدة هذا الموسم، إلا أنه نجح في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على الإنتر بالأمس بهدفين دون رد سجلهما آرون رامزي وباولو ديبالا.

ويُعد البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس هذا الموسم، ولعب دورًا بارزًا في تصدره جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، حيث نجح في تسجيل 21 هدفًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين.

يوفنتوس
تدريبات إحماء لاعبي يوفنتوس

كما يُقدم باولو ديبالا مستوى مميزًا في منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي دفع الإدارة للتفكير في تجديد تعاقده واستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما كان قريبًا من الرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم باليوفي في مواصلة احتكاره لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز، والتتويج باللقب للمرة التاسعة على التوالي هذا الموسم، والـ36 في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجًا بالكالتشيو.

 

ترتيب الدوري الايطالي
مباراة يوفنتوس والإنتر

ترتيب الدوري الإيطالي:

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس 26 مباراة في الكالتشيو، ونجح في تحقيق الفوز 20 مرة، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم، ليحصد 63 نقطة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق نقطة عن لاتسيو.

وتمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم باليوفي من تسجيل 50 هدفًا حتى الآن، فيما اهتزت شباكه 24 مرة في منافسات الكالتشيو، وحصل لاعبوه على 60 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين هذا الموسم.

يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :