كيف يتعامل مدرب النصر مع أزمة الغيابات ؟
قبل مباراة الفيصلي

كيف يتعامل مدرب النصر مع أزمة الغيابات ؟

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كيف يتعامل مدرب النصر مع أزمة الغيابات ؟ روي فيتوريا
المواطن - محمد سمعه

يواجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة بالفترة الحالية وهي إصابة بعض من نجوم الفريق الكروي الأول وذلك قبل مواجهة نادي الفيصلي بعد غد السبت في الجولة الـ21 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإنه من المحتمل غياب النجم المغربي نور الدين أمرابط بسبب تمزق عضلي وغياب الظهير الأيمن سلطان الغنام بسبب تراكم البطاقات الصفراء عن مواجهة الفيصلي.

ويخطط المدرب فيتوريا لعلاج أزمة الغيابات، بالدفع باللاعب عوض خميس أو النجم حمد المنصور لتعويض غياب سلطان الغنام بينما قد يتم الدفع باللاعب يحيى الشهري أو خالد الغنام لتعويض غياب أمرابط.

ويبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يعيش حالة من القلق، وذلك بسبب اللاعب البرازيلي بيتروس قبل مواجهة نادي الهلال يوم الجمعة 20 مارس بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونال بيتروس بطاقة صفراء بمباراة النصر والأهلي في الجولة العشرين، وإذا لعب بيتروس مباراة الفيصلي ولم يحصل على إنذار، ثم نال بطاقة صفراء في مباراة الرائد بالجولة الثانية والعشرين فهذا يعني غيابه عن مباراة الهلال بالجولة الـ23 وهو ما يُشعر النصراويين بالقلق خاصة أن بيتروس واحد من العناصر التي لا يُمكن الاستغناء عنها في الفريق الكروي الأول بالعالمي.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :