لحظة وصول فلاديمير بوتين إلى مكتبه لحضور قمة مجموعة العشرين
أمامه كل ما يحتاجه للمشاركة في الاجتماع عبر الإنترنت

لحظة وصول فلاديمير بوتين إلى مكتبه لحضور قمة مجموعة العشرين

لحظة وصول فلاديمير بوتين إلى مكتبه لحضور قمة مجموعة العشرين
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

وثّق مقطع فيديو، لحظة وصول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى مكتبه لحضور قمة مجموعة العشرين الافتراضية الأولى من نوعها على الإطلاق.

وظهر فلاديمير بوتين وهو يحمل ملفًا أحمر اللون في يديه، وأمامه شاشة تلفزيون كبيرة، ومترجم، بحيث يكون أمامه كل ما يحتاجه الرئيس الروسي للمشاركة في الاجتماع عبر الإنترنت.

وكان قادة دول مجموعة العشرين G20 اجتمعوا اليوم في قمة افتراضية استثنائية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ويُذكر أن خادم الحرمين الشريفين شدد في كلمته على أهمية استعادة التدفق الطبيعي للسلع والخدمات وبالأخص الإمدادات الطبية الأساسية في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا على ضرورة مد يد العون للدول النامية والأقل نموًا وبناء قدراتها وتحسين جاهزية بنيتها التحتية لتجاوز آثار الجائحة.

كما أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كذلك على دول مجموعة العشرين تنسيق استجابة موحدة لمواجهة فيروس كورونا وتداعياته وإعادة الثقة في الاقتصاد العالمي.

وقال خادم الحرمين في كلمته بافتتاح القمة الاستثنائية الافتراضية لمجموعة العشرين اليوم: إننا نعقد اجتماعنا هذا تلبيةً لمسؤوليتنا كقادة أكبر اقتصادات العالم، لمواجهة جائحة كورونا التي تتطلب منا اتخاذ تدابير حازمة على مختلف الأصعدة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :