مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق إنجازات

لويز: الانتقال إلى آرسنال كان صعبًا عليّ

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
لويز: الانتقال إلى آرسنال كان صعبًا عليّ
المواطن - مروة نبيل

علق النجم دافيد لويز على انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا أن القرار كان صعبًا عليه.

وقال لويز خلال تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “سأكون صريحًا معك، لم يكن الوضع سهلًا علي في أول 3 أيام أو أسبوع. من الصعب إدراك كل هذه المشاعر، لأن الجميع يعرف تاريخي مع تشيلسي”.

وتابع: “كنت على اتصال مع الجميع في النادي. لقد كانت هناك علاقة ضخمة بيننا، وكنت أفتقد كل شخص، في كل رسالة نصية تلقيتها من تشيلسي كان الناس يقولون عد نحن هنا من أجلك”.

وأضاف نجم آرسنال قائلًا: “أعطيك مثالا بأن رجلًا يبلغ 75 عامًا. كان يتناول الإفطار معي في وقت سابق، ثم أرسل لي (مازلت في انتظارك هنا، لأخذ وجبة الإفطار معًا مرة أخرى)”.

وواصل لويز تصريحاته قائلًا: “كان هذا الأمر صعبًا علي، لأنني شخص يرى المشاعر على أنها أهم شيء، لكن بعد ذلك وبطريقة احترافية كنت أقول إنها لحظة جديدة لك”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “إنها خطوة كبيرة أخرى عليك القيام بها. ربما ليس من الأفضل البقاء في منطقة الراحة، إذا نظرت إلى مسيرتي، لم أكن أرغب أبدًا في البقاء بمنطقة الراحة”.

واختتم حديثه قائلًا: “الانتقال إلى آرسنال كان قرارا مهمًا، وأنا في نادٍ كبير، وأريد مساعدة الفريق على التحسن والتألق مرة أخرى.. كانت الأيام الأولى صعبة ولكن بعد ذلك بدأت في التكيف. الآن أنا سعيد للغاية وأريد تحقيق إنجازات”.