ليفربول يستعيد عافيته وصلاح يتخطى رقم لويس سواريز
بعد الفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد عافيته وصلاح يتخطى رقم لويس سواريز

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول يستعيد عافيته وصلاح يتخطى رقم لويس سواريز محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
المواطن - محمد سمعه

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عافيته، وذلك بعد فوزه اليوم السبت على نادي بورنموث بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبدأ الشوط الأول، بضغط كبير من قبل لاعبي ليفربول، لكن المفاجأة أن بورنموث هو من تمكن من إحراز الهدف الأول بواسطة مهاجمه كالوم ويلسون بالدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وواصل الريدز ضغطه بقوة، حتى تمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف التعادل لفريق ليفربول عند حلول الدقيقة الخامسة والعشرين.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين، نجح النجم السنغالي ساديو ماني في إضافة الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك بورنموث، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الريدز بثنائية لهدف.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها دون أي تغيير، لينجح ليفربول في إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده، حيث أصبح رصيده 82 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة بالمركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في إحراز 70 هدفًا مع ليفربول بعد هدفه اليوم في شباك بورنموث، ليتخطى رقم النجم الأوروغوياني لويس سوايز لاعب ليفربول السابق ومهاجم برشلونة الإسباني الحالي.

وأصبح محمد صلاح في المركز الرابع في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين بالدوري الإنجليزي بعد كل من روبي فاولر وستيفين جيرارد ومايكل أوين.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز في مباراتين من أجل ضمان الحصول على لقب الدوري الإنجليزي رسميًّا بالعام الحالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :