مانشستر سيتي بطلًا لكأس الرابطة الإنجليزية
بعد فوزه على أستون فيلا

مانشستر سيتي بطلًا لكأس الرابطة الإنجليزية

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر سيتي بطلًا لكأس الرابطة الإنجليزية لاعبو مانشستر سيتي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، التي أُقيمت على ملعب “ويمبلي”، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفين بفوز السيتيزنز، بهدفين مقابل هدف، ليحصد اللقب.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا:

وبدأت مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بشكل سريع، وهدد أنور الغازي مرمى السيتيزنز بكرة رأسية مميزة في الدقيقة الثالثة، ورد سيرجيو أجويرو سريعًا برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من جوندوجان.

ونجح السيتيزنز في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عند الدقيقة 20 عن طريق أجويرو بتسديدة صاروخية، وأطلق الغازي تسديدة قوية في الدقيقة 24، ولكن حارس المرمى برافو تصدى لها.

وسدد رحيم سترلينج كرة قوية في الدقيقة 27، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30، واستمرت محاولات السيتيزنز وأهدر لاعبوه العديد من الفرص.

ونجح مبوانا ساماتا في تقليص الفارق عند الدقيقة 41، مستغلًّا خطأ من ستونز، لينتهي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بتقدم السيتيزنز بهدفين مقابل هدف.

واستمرت محاولات في الشوط الثاني، وكاد رودريجو أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 73 بكرة رأسية، إلا أن حارس المرمى أبعدها وسدد سترلينج كرة قوية في الدقيقة 86، ولكنها ذهبت بعيدًا لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بفوز السيتيزنز بثنائية وتتويجه باللقب للموسم الثالث على التوالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :