مانشستر يونايتد يوضح موقفه من تذاكر الجماهير
بعد تأجيل المباريات بسبب كورونا

مانشستر يونايتد يوضح موقفه من تذاكر الجماهير

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر يونايتد يوضح موقفه من تذاكر الجماهير لاعبو مانشستر يونايتد
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن موقفه بشأن تذاكر الجماهير بعد تأجيل المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرًا.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلنت عن تأجيل منافسات البريميرليج حتى يوم 30 من شهر أبريل المقبل على الأقل، بعد تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف معظم الأحداث الرياضية العالمية.

وتعهد نادي مانشستر يونايتد بإعادة ثمن التذاكر إلى جماهيره أو تحويلها إلى الموسم المقبل، حال تقرر إلغاء الموسم الحالي أو أقيمت بقية مبارياته دون جمهور.

وأكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، أنه قرر أيضًا تعليق الموعد النهائي لتجديد تذاكر الموسم، والمقرر في أول مايو حتى يتلقى النادي تأكيدًا بموعد انطلاق الموسم المقبل للبطولة.

وقال المدير العام للمجموعة المالكة لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد: “نحن نعرف أن جماهيرنا لن ترغب في عدم حضور أي مباراة تقام في الأشهر المقبلة.. لكن بالتأكيد فإنه يتعين علينا جميعًا القيام بدورنا في مكافحة فيروس كورونا”.

وأضاف: “وعن طريق تأجيل موعد تجديد تذاكر الموسم وتأكيد سياستنا في حال تأجلت المباريات أو أقيمت خلف أبواب مغلقة ودون جمهور، فإننا نسعى من وراء ذلك إلى طمأنة جماهيرنا الوفية وتبديد أي قلق ربما يشعرون به”.

واختتم ريتشارد أرنولد: تصريحاته قائلًا: “كافة التذاكر ستكون سارية المفعول إذا عادت عجلة البطولة للدوران هذا الموسم وأقيمت بقية المباريات بشكل طبيعي في مواعيد لاحقة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :