ما الخطأ الذي ارتكبه النصر عند معاقبة حمد الله ؟

المواطن - محمد سمعه

دفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم السبت، ثمن قراره بإيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالخسارة من نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نقص خبرة من إدارة النصر:

وارتكب النصر خطأ قاتلًا بمعاقبة حمد الله وإيقافه عن مواجهة الفيصلي، قبل ساعات من خوض المباراة؛ مما أدى إلى تشتيت ذهن نجوم الفريق الأول بالنصر، إضافة إلى زيادة الغضب عند اللاعب المغربي، الذي تمنى حل أزمته بقرار آخر غير العقوبة، إضافة إلى أن إيقاف حمد الله سبب لومًا كبيرًا للإدارة النصراوية؛ بسبب عدم وجود حنكة لديها في توقيت اتخاذ القرار.

وعلّق فهد الطخيم، عضو مجلس إدارة نادي النصر السابق، قائلًا بعد مباراة الفيصلي: “حظ أوفر للعالمي الذي لا يستحق العقوق من أصحاب القرار، من وقف مع إبعاد النجم الكبير حمد الله، ليس لديهم فهم بإدارة الأندية وكرة القدم، حل مشكلة اللاعب وكسب الكيان، المباراة ليس لها علاقة بمقولة الكيان أكبر من الجميع”.

أما الناقد الرياضي أحمد الشمراني فقال عبر حسابه في “تويتر”: “هل نقول ضاع الدوري على العالمي، خسارة متوقعة عطفًا على عاصفة حمد الله، فمن سيقول أنا سبب خسارة النصر، الإدارة أم فيتوريا، أم مقولة النصر أكبر من الجميع، راح فيتوريا إلى المهم وترك الأهم”.

النصر الحالي فوضوي:

بينما قال الناقد الرياضي عبدالكريم الزامل: “النصر الحالي نجوم ولكنه فوضوي، نتيجة مدرب كسول ومهمل وإدارة متساهلة ومجاملة وبين هذا وذاك انفرطت السبحة”.

بينما علّق الإعلامي حواس العايد قائلًا: “الصناديد بيحطونها بفيتوريا، وهو نفس مدرب العام الماضي ونفس العناصر، الفريق وجماهيره مو ذنبهم تعاقبهم بإبعاد هداف الفريق والدوري في مباراة هامة برغم محاولات عضو الشرف حل المشكلة، وتجلس أمرابط احتياط وهو جاهز 100%، شيء غريب ما حدث”.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2663338