متحدث النصر يُوجه سؤالًا بعد تعليق النشاط الرياضي
بقرار من وزارة الرياضة

متحدث النصر يُوجه سؤالًا بعد تعليق النشاط الرياضي

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
متحدث النصر يُوجه سؤالًا بعد تعليق النشاط الرياضي سعود الصرامي متحدث النصر
المواطن - محمد سمعه

وجّه سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، سؤالًا قانونيًّا، وذلك بعد إعلان تعليق النشاط الرياضي في المملكة اليوم السبت.

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بعد قرار وزارة الرياضة بوقف النشاط الرياضي حتى إشعار آخر للحفاظ على سلامة الأسرة الرياضية من كورونا، هل تُحتسب مدة الوقف الذي جاء لظرف قاهر، من مدة عقود المحترفين محليين وأجانب، ومن مدة عقود المدربين والأجهزة الطبية والإدارية، ننتظر الإجابة من أهل الاختصاص”.

واتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قراره، وذلك بعد تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر التي كان من المقرر إقامتها غدًا الأحد في دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن فيتوريا قرر عدم إقامة تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اليوم السبت، وإعطاء اللاعبين راحة بعد معرفته بتأجيل مباراة الأهلي ضد النصر في كأس الملك.

وجاء تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر، والهلال ضد أبها في نصف نهائي كأس الملك بعد إصدار وزارة الرياضة قرارًا اليوم السبت بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية بالمملكة.

يذكر أن مباراة الأهلي ضد النصر في الدوري كانت انتهت مؤخرًا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في لقاء أُقيم على ملعب الملز في الرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :