مصير مكافأة المليون ريال للأندية بعد تعليق حضور الجماهير
أصدرته وزارة الرياضة أمس بسبب كورونا

مصير مكافأة المليون ريال للأندية بعد تعليق حضور الجماهير

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصير مكافأة المليون ريال للأندية بعد تعليق حضور الجماهير
المواطن - محمد سمعه

أصبح مصير مكافأة المليون ريال، المقدمة من وزارة الرياضة للنادي الذي يتخطى حضور الجمهور 10000 متفرج لمباراته التي يُنظمها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مصدر هاجس للأندية، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة أمس الجمعة بتعليق الحضور الجماهيري للمباريات والفعاليات الرياضة؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان رجاء الله السُّلمي، وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام، تحدث عن موعد عودة الجماهير للمدرجات قائلًا بأن الوزارة ستظل تبحث إمكانية تنفيذ قرار إعادة الجمهور مستقبلًا وبشكل مستمر مع الجهات ذات العلاقة في حال حدوث تطورات إيجابية.

بالطبع مكافأة المليون ريال كانت تُمثل مصدر هام للأندية من أجل صرف مكافآت للاعبين أو لتطوير منشآت النادي من أجل الحصول على مزيد من الدعم من قبل وزارة الرياضة.

وعند عودة الجمهور من جديد للمدرجات، سيتم تفعيل بند مكافأة المليون ريال للأندية، لكن موعد عودة الجماهير لا يزال غير معروفًا؛ وبالتالي فإن مصير مكافأة المليون ريال غامضًا حتى اللحظة الحالية.

وتُعد مباراة أبها والتعاون هي أول مباراة تُقام بدون حضور جماهيري، بعد قرار وزارة الرياضة الذي صدر أمس الجمعة، بتعليق الحضور الجماهيري للفعاليات والمباريات الرياضية؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الرياضة أنه سيتم التنسيق مع الأندية التي ستلعب اليوم السبت في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أجل استرجاع قيمة التذاكر المدفوعة من الجماهير وإيجاد الآلية المناسبة لذلك.

وقالت وزارة الرياضة عبر حسابها في “تويتر”: إن التنسيق سيتم بعد قرار الوزارة بتعليق الحضور الجماهيري للمباريات والفعاليات الرياضية، اعتبارًا من اليوم السبت؛ بسبب فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :