مفاجأة تمنح ليفربول الأمل للتتويج بـ الدوري الإنجليزي
بعد تعليق مبارياته مؤخرًا

مفاجأة تمنح ليفربول الأمل للتتويج بـ الدوري الإنجليزي

الساعة 3:10 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة تمنح ليفربول الأمل للتتويج بـ الدوري الإنجليزي فريق ليفربول الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

كشفت صحيفة الميرور البريطانية، عن مفاجأة سارة لنادي ليفربول، بشأن مصير مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية نقلًا عن تصريح أحد أعضاء مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يرفض إلغاء الموسم مضيفًا أن مانشستر سيتي يتمنى وجود ضمانات صحية، لاستكمال الموسم بشكل طبيعي حفاظًا على سلامة الجميع.

وأكد عضو مجلس الإدارة بـ مانشستر سيتي، أن السيتي يرفض تمامًا استكمال الموسم بدون حضور جماهيري.

وتُعد هذه التصريحات بمثابة أخبار سارة لفريق ليفربول، الذي يحتاج فقط للفوز في مباراتين من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، ألمح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أول أمس الجمعة، في بيان مشترك أصدره مع رابطة الدوري الإنجليزي، إلى إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020؛ بسبب سوء أوضاع بريطانيا نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وجاء البيان كالتالي: “اجتمع اليوم ممثلون من البريميرليج والشامبيونشيب والاتحاد الإنجليزي واتفقوا على اتخاذ قرارات صعبة للتخفيف من آثار الأزمة، وسيعقدون هذا الأسبوع اجتماعًا مشتركًا من أجل صياغة خطة للتعامل مع هذه الظروف، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بالتشاور مع الأندية”.

وأضاف البيان: “لن تعود مباريات الدوري إلا إذا كان الوضع أكثر أمنًا، وقد نتخذ قرارات صعبة للتقليل من الضرر الواقع حاليًّا على الأندية من الناحية الاقتصادية؛ بسبب إيقاف المباريات”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :