مفاجأة حول الـVAR بمباراة ضمك ضد الهلال بدوري محمد بن سلمان

المواطن - محمد سمعه
الهلال وضمك

شهدت مباراة ضمك ضد الهلال التي أُقيمت بالجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جدالًا تحكيميًا، وذلك بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة الأولى من مباراة ضمك.

وفجّر الإعلامي عيسى الجوكم مفاجأة من العيار الثقيل حول تقنية الـVAR بلقاء الهلال وضمك حيث قال: “تقنية الـVAR كانت مُعطلة بمباراة ضمك والهلال”.

وكانت العديد من الأندية اعترضت خلال الفترة الأخيرة على تقنية الـVAR حيث أبدى التعاون والفتح والعدالة تضررهم من تقنية الفيديو في بعض المباريات الأخيرة لهم بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الكاتب الساخر أحمد العرفج قال في وقت سابق إن تقنية الفيديو بدلًا من أن تحل المشكلة للأندية وتحسم الجدل في بعض القرارات، أصبحت الآن تُسبب الخلافات والمشاكل بين الأندية في الدوري.

وقدم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أداءً سلبيًّا بمباراة ضمك ضد الهلال التي أُقيمت أمس الأربعاء بالجولة الثانية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط الهلال في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووجّه الناقد الرياضي عادل التويجري الناقد الحصري لبرنامج الدوري مع وليد رسالة لنجوم الأزرق بعد تعادل ضمك ضد الهلال قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: “التعالي يفتك بالهلال!”.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2667653