مفاجأة سارة تنتظر ليفربول بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي
تم تأجيله بسبب كورونا

مفاجأة سارة تنتظر ليفربول بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1
طباعة
مفاجأة سارة تنتظر ليفربول بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي فريق ليفربول الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

من المنتظر أن يتلقى الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول خبرًا سارًّا، وذلك بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي مؤخرًا حتى الثالث من إبريل؛ وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

ووفقًا لصحيفة TELEGRAPH البريطانية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي ستتجه لإلغاء الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري وعدم استكمال المباريات خوفًا من إصابة كورونا للمزيد من اللاعبين والمدربين، كما سيتم منح لقب الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول؛ كونه يبتعد بفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ومن المتوقع كذلك أن يتم إلغاء الهبوط هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون عدد الفرق بالبريميرليج بالموسم المقبل 22 فريقًا بعد صعود فريقين من دوري الدرجة الأولى للدرجة الممتازة.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، في بيان رسمي له، عن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية المتعلقة بكرة القدم في فرق النادي المختلفة؛ وذلك حرصًا على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة البريطانية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف بيان ليفربول الذي نُشر عبر موقعه الرسمي في الإنترنت، أن مباراة أساطير ليفربول ضد أساطير برشلونة، التي كان من المقرر إقامتها يوم 28 مارس، قد تم تأجيلها تنفيذًا للإجراءات الاحترازية.

يذكر أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال واللاعب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي تعرضا للإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا.


ذات صلة :
  • كيف ساعد بنك أكتيف التركي في تمويل طالبان وصناعة أفلام البالغين ؟
  • عدد وفيات كورونا قد يصل إلى مليونين قبل استخدام اللقاح
  • البريد يحذر من مسابقات وجوائز تطلب البيانات الشخصية أو المالية
  • حرس الحدود يسعف طفلين ووالدتهما من حالة غرق بالمدينة المنورة
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    م شهابي
    6 شهور

    الف مبرووك لصلاح خاصة والريد على الانجاز الكبير بالفعل كان موسم حافل باللعب الجماعي والمهارات العاليه وشكرا بالاخص للمصرى والعربي محمد صلاح على ما قدمه وساعد في احراز اللقب الغالي على قلوب وعشاق ليفربول



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :