منصة إلكترونية تعفي المستهلكين من الرسوم بقيمة مليون ريال
تلبية لحملة خليك بالبيت للوقاية من فيروس كورونا

منصة إلكترونية تعفي المستهلكين من الرسوم بقيمة مليون ريال

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
منصة إلكترونية تعفي المستهلكين من الرسوم بقيمة مليون ريال
المواطن - الرياض

أعلن رجل الأعمال فهد بن صالح الراجحي تخصيص ما قيمته مليون ريال للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد 19، وحفاظًا على الوطن ومنجزاته ومقدراته، وذلك في إطار المبادرات الوطنية والمجتمعية.

وتأتي هذه الخطوة في سياق المبادرات التي تقوم بها الجهات الحكومية والخاصة لتمكين الاقتصاد الوطني من تجاوز هذه المرحلة في ظل التحديات والظروف الاستثنائية وتبعاتها على الأفراد والدول، والتخفيف من الأعباء المالية التي يواجهها تجار التجزئة والمستهلكون العاديون ممن تأثروا بالتداعيات المصاحبة لانتشار الفيروس، وتمكينهم من استئناف النشاط التجاري بكل قوة عقب تجاوز هذه المرحلة الصعبة والمؤقتة التي ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي كله.

وقال فهد بن صالح الراجحي: إن الدعم الذي يقدمه إلى جميع سكان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال منصته الإلكترونية للتسوق عن بعد “إي ليبلز” هنا تصل قيمته إلى مليون ريال جاء على شكل إعفاء المستهلكين خلال الفترة الراهنة من رسوم توصيل البضائع وطرح خصومات على خدمة توصيل المنتجات، مشيرًا إلى أن كل ذلك يأتي تلبية للحملة الوطنية “خليك بالبيت”، التي تسعى الجهات الحكومية عبرها لمنع انتشار كورونا في الدولة.

وذكر أنهم أتاحوا لبعض العلامات التجارية والمحلات الكبرى استثمار منصتهم للتسوق من أجل بيع منتجاتها، ومساعدتها على تجاوز هذه المرحلة بأقل الخسائر الممكنة.

الراجحي أكد أن كافة الخطوات التي يقومون بها كأصحاب مشاريع خاصة نابعة من إحساسهم كشركاء للحكومة في التصدي لتداعيات هذا الظرف من خلال دعم قطاع التجزئة والمستهلك العادي، ممن يعانون صعوبات مالية في الوقت الراهن، معلنين مواصلتهم تقديم الدعم للاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية والمساعدة على ديمومة ونشاط حركة التجارة فيها.

وقال يوسف آل عارف المدير التنفيذي للعمليات في منصة “إي ليبلز” هنا للتسوق الإلكتروني: إن الإجراءات التي قاموا بها خلال هذه الفترة تعكس معاني الانتماء والحرص والتكافل الاجتماعي بين أبناء الدولة، مشيرًا إلى أن ما تقدمه القيادة الرشيدة يجعلهم يتسابقون لتقديم الغالي والنفيس لها، مهيبًا بالجميع الوقوف بشكل مسؤول وحازم وتوفير الدعم كل حسب مقدرته.

وأكد أن المساهمة هي جزء من جهود التضامن الوطني الهادفة إلى الحد من الآثار السلبية لفيروس كورونا، وتكريسًا لقيم التضامن والتآزر والتكافل لتحمل تكاليف تدبير المملكة والوضعيات الاستثنائية.


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. لا تصدقونه اعلان

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

استشاري: هناك 21 لقاحًا معتمدًا ضد كورونا ونوفافاكس نتائجه واعدة

أكد استشاري العناية الحرجة والأمراض المعدية ومكافحة العدوى،