موعد عودة فهد المولد لتدريبات الاتحاد
غاب لمدة عام بسبب الإيقاف

موعد عودة فهد المولد لتدريبات الاتحاد

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد عودة فهد المولد لتدريبات الاتحاد فهد المولد نجم الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يستعد النجم فهد المولد للعودة إلى تدريبات نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب لمدة عام بسبب الإيقاف لثبوت تعاطيه المنشطات.

وقبل انطلاق مباراة الاتحاد والحزم، قال مراسل القنوات الرياضية السعودية إن المولد سيعود لتدريبات نادي الاتحاد في التاسع من مارس الجاري، قبل شهرين من انتهاء إيقافه.

جدير بالذكر أن فهد المولد كان أجرى برنامجًا إعداديًا في مدينة مارسيليا الفرنسية، ثم عاد إلى جدة حيث قد يبقى في جدة بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض المناطق بفرنسا، بجانب تأهيله بشكل جيد في جدة حتى نهاية مدة إيقافه.

أعلن المديران الفنيان البرازيلي أندري لويز ومواطنه فابيو كاريلي عن تشكيلة مباراة الحزم والاتحاد التي ستنطلق، بعد قليل.

ويلعب الحزم والاتحاد اليوم على ملعب نادي الحزم في الرس، في افتتاح منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الحزم في مباراة اليوم كالتالي؛ مليك عسلة، محمد الزبيدي، عبدالله الشمري، فاقنر إليماو، سيف بن حسين، أسامة الخلف، عبدالعزيز الناشي، لويز مورالها، إدريس فتوحي، جوناثان كافو وكارلوس تراندبيرغ.

ويجلس على مقاعد البدلاء في مباراة الحزم والاتحاد اليوم، داوود آل سعيد، أحمد الشمراني، سلطان فقيهي، عبدالعزيز مجرشي، حسن الحبيب، منصور حمزي، كريم يودا، عبدالرحمن اليامي ويوسف عمر.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الاتحاد اليوم كالتالي؛ مارسيلو غروهي، منصور الحربي، حمدان الشمراني، برونو أوفيني، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، ليوناردو جيل، خالد السميري، رومارينيو، عبدالرحمن العبود وويلفريد بوني.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الاتحاد كل من؛ فواز القرني، مهند الشنقيطي، عبدالمحسن فلاتة، عبدالله العمار، أنيس البدري، أحمد عماد، عبدالعزيز البيشي، هارون كمارا ومحمد الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :