نادي الشباب يقلق جماهيره قبل مواجهة الاتحاد العربية
بسبب تذبذب مستواه مؤخرًا

نادي الشباب يقلق جماهيره قبل مواجهة الاتحاد العربية

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نادي الشباب يقلق جماهيره قبل مواجهة الاتحاد العربية فريق الشباب
المواطن - مروة نبيل

أثار نادي الشباب قلق جماهيره خلال الفترة الأخيرة، حيث يُعاني الفريق الأول لكرة القدم من تذبذب في المستوى قبل مباراته المرتقبة ضد الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

نادي الشباب

ويسير نادي الشباب بشكل رائع خلال منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال هذا الموسم، حيث نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي عن جدارة، بعد تفوقه على منافسين مميزين وبنتائج كبيرة.

نادي الشباب
لاعبو الشباب

وعلى النقيض الآخر، ظهر نادي الشباب بشكل مميز في بداية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتراجع مستواه في الجولات الأخيرة، ليتواجد في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وتباينت نتائج نادي الشباب في آخر 8 مباريات بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل سلبيًا مع الهلال، قبل أن يفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف، ثم خسر بالنتيجة ذاتها أمام الفيصلي.

نادي الشباب في دوري محمد بن سلمان
تدريبات الشباب

وخسر الليوث برباعية مقابل هدفين أمام النصر، قبل أن ينتفض لاعبوه ويحققوا الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بنتيجة 3/2، إلا أنه صدم الجماهير وسقط بخماسية مقابل هدف ضد الاتحاد.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونجحوا في الفوز على العدالة برباعية دون رد، ولكن لم يستمر تألقه كثيرًا، وخسر بهدف دون رد ضد الاتفاق بالأمس، قبل أيام من مباراته ضد الاتحاد في البطولة العربية.

وتطمح الجماهير الشبابية في أن يواصل الفريق الأول تألقه في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتفوق على الاتحاد، أملًا في الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب العربي.

نادي الشباب
فريق الشباب

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :