نجم آخر تمرد قبل حمدالله بدوري محمد بن سلمان
تم عقاب حمدالله من إدارة النصر على تصرفه

نجم آخر تمرد قبل حمدالله بدوري محمد بن سلمان

الساعة 1:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم آخر تمرد قبل حمدالله بدوري محمد بن سلمان عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

أثار النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر، الجدل وذلك بعد أن تمرد ورفض السفر مع بعثة فريقه إلى المجمعة لمواجهة نادي الفيصلي بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خصم نادي النصر 15% من راتبه الشهري بُناءً على تعليمات من المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ولا يعد حمدالله اللاعب الأول المتمرد بدوري محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، حيث سبقه اللاعب السوري عمر السومة الذي تمرد على النادي الأهلي في فترة من الفترات وذلك بسبب وجود المدرب الأسبق للراقي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وتحدث حسين الشريف المتحدث السابق لنادي الاتحاد قائلًا: “حمدالله ليس الأول في التمرد، السومة كان قبله ولكنه منضبط حاليًا مع النادي الأهلي، بعدما أدرك دوره الكبير كلاعب وقائد مهم لفريقه”.

وأضاف الشريف: ” في عام 2014 إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي اتخذت قرارًا مهمًا وقتها باستبعاد بعض اللاعبين قبل مواجهة الهلال، وهي مباراة كانت ستحسم مصير الدوري، تخيلوا لو أن الهلال فاز على النصر كان اللوم سيوجه للإدارة النصراوية، ولو فاز النصر ولاعبوه المتمردون موجودون لكان الفريق بأكمله خسر بعضه البعض”.

وكان حمدالله عاد إلى تدريبات النصر أمس الأحد بصورة طبيعية، بعدما تقدم بالاعتذار لمدربه روي فيتوريا ولزملائه في الفريق الكروي الأول بالنصر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :