نصائح هامة من رئيس النصر وفيتوريا لمحاربة كورونا
بعد تعليق النشاط الرياضي بسببه

نصائح هامة من رئيس النصر وفيتوريا لمحاربة كورونا

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نصائح هامة من رئيس النصر وفيتوريا لمحاربة كورونا السويكت رئيس النصر وفيتوريا مدرب العالمي
المواطن - محمد سمعه

حرص كل من صفوان السويكت رئيس النصر، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي على توجيه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين في المملكة، وذلك للاحتراز من فيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر فيديو للسويكت حيث قال: “مملكتنا قامت بخطوات احترازية وغير مسبوقة للقضاء على الفيروس ودورنا اليوم أن نتحد ونتعاون باتباع التعليمات”.

أما روي فيتوريا فقال: “اليوم لم يعد هناك أندية مختلفة أو منافسون، جميعنا نلعب في فريق واحد، شكرًا لمنسوبي القطاع الصحي الذين تركوا عائلاتهم ليعتنوا بالآخرين”.

وأضاف فيتوريا: “اتبعوا التعليمات وابقوا في المنازل حتى تحافظون على صحتكم وصحة من تحبونهم”.

وكانت وزارة الرياضة وجهت بتعليق النشاط الرياضي وتعليق تدريبات الأندية، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، سيتنافس ناديا الهلال والنصر منافسة من نوع خاص مع بداية شهر رمضان، وذلك للفوز بأحقية اللعب على ملعب جامعة الملك سعود، وذلك بعد إعلان إدارة الجامعة عن رغبتها في استئجار أو استثمار ملعبها بعد نهاية العقد الحالي مع نادي الهلال.

ومن المنتظر بعد الثالث من رمضان، أن تُعلن إدارة الجامعة عن الفائز بأحقية استئجار أو استثمار ملعب الجامعة، حيث يسعى الهلال لتجديد العقد مرة أخرى، والظفر بأحقية اللعب على الملعب، الذي حقق عليه العديد من النتائج الإيجابية، مثل الفوز على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث كانت هذه المباراة طريق تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :