هدف يقدم الخدمات وبرامج الدعم عن بُعد لكافة العملاء والمستفيدين
في ظل الإجراءات والتدابير الوقائية لمكافحة فيروس كورونا

هدف يقدم الخدمات وبرامج الدعم عن بُعد لكافة العملاء والمستفيدين

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن -الرياض

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، استمرار تقديم خدمات وبرامج دعم التأهيل والتدريب والتوظيف عن بُعد لجميع المستفيدين من أفراد ومنشآت القطاع الخاص، وذلك في ظل الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية الحكومية الراهنة لمكافحة فيروس كورونا (COVID-19).

وأتاح “هدف” حزمة من الخدمات الإلكترونية، لجميع العملاء والمستفيدين من الصندوق في مواقع تواجدهم دون الحاجة لزيارة فروعه المنتشرة في كافة مدن ومناطق المملكة، وذلك عبر زيارة الموقع الرئيسي على الرابط: هنا، أو عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات) من خلال الرابط: هنا.

ويمكن للعملاء والمستفيدين، التسجيل في البرامج والخدمات ومعرفة الضوابط والاشتراطات ومتابعة الإجراءات إلكترونياً، أو من خلال التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعية وحسابات خدمة العملاء.

وتتجسد خدمات وبرامج الصندوق الإلكترونية في منصة التدريب الإلكترونية (دروب)، وبرنامج تسعة أعشار ، والبوابة الوطنية للعمل (طاقات)، وبرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وبرنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، ومنصة التثقيف والإرشاد المهني (سُبل)، وبرنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصول) وبرنامج دعم حضانة الأطفال (قرة)، وأكاديمية هدف للقيادة، وبرنامج الشهادات المهنية الاحترافية.

ويؤكد الصندوق حرصه على تقديم أوجه الدعم اللازمة للعملاء، والإجابة على الاستفسارات الواردة من خلال حساب خدمة العملاء [email protected]، كما يدعو عملاءه للاطلاع على تفاصيل البرامج من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) [email protected]



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ابو حسن
ابو حسن
2 شهور

كم انتا عظيم ياوطني وكم انتم عظماء يا قادت وولات امرنا وكم انتم يا ابناء هذا الوطن العظيم تخطيتم بمن كان قبلكم بمئات السنين فمن تقدم الى تقدم ومن ا زدهار الى ازدهار ومن رقيء الى رقيء ومن طموح الى طموح ومن فكر الى فكر فكم انتم فخر وتشريف لهذا الوطن الغالي وقادته الغالين الذين قدمو لنا كل غالي ونفيسس من علم وصحه وريا ظه وكل مجال.. ودام عزك ياوطن دام عزك ياوطن




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :