هكذا تصرّف ويست هام بعد إعلان إصابة أرتيتا بكورونا
بعد المباراة التي أُقيمت بينه وأرسنال

هكذا تصرّف ويست هام بعد إعلان إصابة أرتيتا بكورونا

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هكذا تصرّف ويست هام بعد إعلان إصابة أرتيتا بكورونا ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، عن الإجراء الذي قام باتخاذه، وذلك عقب إعلان نادي أرسنال الإنجليزي عن إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

ووفقًا لموقع فوتبول إيطاليا الإيطالي فإن إدارة ويست هام قررت وضع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني للنادي بالكامل في العزل الصحي، بعد مصافحتهم للمدرب أرتيتا خلال مباراة أرسنال وويست هام التي أُقيمت يوم السبت الماضي بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ونشر نادي ويست هام بيانًا عبر موقعه في الإنترنت أكد فيه على أن كل من صافح المدرب أرتيتا في لقاء أرسنال وويست هام دخل الحجر الصحي؛ وذلك لإخضاعه للفحوصات الطبية والتأكد من سلامته، بعد تأكد إصابة مدرب الأرسنال بالفيروس.

وبعد إصابة أرتيتا واللاعب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي نجم تشيلسي الإنجليزي بالفيروس، تم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي حتى الثالث من إبريل المقبل بعد ظهور أكثر من حالة مصابة بالفيروس بين لاعبي الدوري الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقيل: إن إصابة أرتيتا بفيروس كورونا جاءت أثناء تواجد أرسنال في اليونان لمواجهة نادي أوليمبياكوس اليوناني في بطولة الدوري الأوروبي، حيث كان رئيس أوليمبياكوس مصابًا بالفيروس وصافح المدرب أرتيتا فنقل له العدوى، التي ظهرت على المدرب الإسباني بعد مرور 14 يومًا، وهي الفترة التي لا تظهر فيها أعراض الفيروس.

وكان أرتيتا تولى تدريب نادي أرسنال، خلفًا للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي تمت إقالته في نوفمبر الماضي، بسبب سوء النتائج.

يذكر أن أرتيتا عمل كمدرب مساعد لمواطنه بيب جوارديولا في نادي مانشستر سيتي، قبل توليه تدريب نادي أرسنال مؤخرًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :