هل ينتقل حارس برشلونة لـ يوفنتوس ؟
بعد نهاية الموسم الجاري

هل ينتقل حارس برشلونة لـ يوفنتوس ؟

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينتقل حارس برشلونة لـ يوفنتوس ؟ برشلونة
المواطن - محمد سمعه

ترددت أنباء بالفترة الأخيرة عن نية الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني بالانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة El Pais الإسبانية حقيقة اقتراب تير شتيجن من الانتقال لنادي يوفنتوس بعد نهاية الموسم الجاري، حيث قالت بأن حارس برشلونة كان يُفكر في مغادرة النادي وذلك بسبب الأزمات التي حدثت مؤخرًا بعد إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن تير شتيجن فكّر في الانتقال ليوفنتوس أو بايرن ميونيخ الألماني، ولكن بعد قدوم المدرب الإسباني كيكي سيتيين تغيرت الأمور للأفضل مع حارس برشلونة، وذلك بعد إقناعه بالبقاء من أجل مصلحة النادي الكتالوني.

وستبدأ مباراة الريال ضد برشلونة اليوم، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي الريال في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت مباراة الريال ضد برشلونة في جولة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أُقيمت يوم 26 ديسمبر الماضي على ملعب الكامب نو معقل البارشا.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد برشلونة، يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، أما نادي ريال مدريد فيتواجد في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سبب يمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مُدوية عن رغبة