هل ينجح الاتفاق في حسم صفقة أزارو ؟
بعد تألقه مع الفريق

هل ينجح الاتفاق في حسم صفقة أزارو ؟

الساعة 11:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم نادي الاتفاق أزارو
المواطن - مروة نبيل

نجح المغربي وليد أزارو في فرض نفسه سريعًا على تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ما دفع الإدارة لمحاولة ضمه بشكل نهائي.

وكان نادي الاتفاق قد تعاقد مع المهاجم المغربي أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وساهم أزارو في إنعاش هجوم الاتفاق، لتبدأ الإدارة برئاسة خالد الدبل في التفاوض مع الأهلي المصري لشراء عقد المهاجم المغربي بشكل نهائي، بناء على طلب من المدير الفني خالد العطوي الذي أشاد بإمكانيات اللاعب.

وتصطدم رغبة الاتفاق في استمرار أزارو مع الفريق برغبة النادي الأهلي المصري، حيث يتمسك بعودة اللاعب، وصرح المدرب المساعد مؤخرًا باستعادة النجم المغربي بعد الإعارة، وقال: “نحن نثق في قدراته.. فهو مهاجم كبير”.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات من إدارتي الاتفاق والأهلي المصري لحسم مصير صفقة أزارو صاحب الـ24 عامًا، خاصة أن عقده مع فارس الدهناء لا يتضمن بند الشراء بشكل نهائي.

وتمكن المغربي الدولي أزارو من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع وليد أزارو 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :