وفاة الفنان الكويتي سليمان الياسين
تعرض لوعكة صحية شديدة تسببت في جلطة

وفاة الفنان الكويتي سليمان الياسين

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

غيّب الموت صباح اليوم (الأحد) الفنان الكويتي سليمان الياسين، وذلك بعد نقله إلى المستشفى الأميري في الكويت جراء وعكة صحية شديدة أدخلته العناية المركزة، وفق ما أعلنت مواقع إخبارية كويتية.

وأُدخل الفنان الراحل خلال الأيام القليلة الماضية إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري عقب تعرّضه لوعكة صحية شديدة تسببت في إصابته بجلطة.

وكان الفنان سليمان الياسين في حال حرجة إثر إصابته بجلطة في المخ ويرقد في العناية الفائقة، قبل أن يتم إعلان وفاته اليوم، وفقا لصحيفة “السياسة” الكويتية.

ويعد الفنان سليمان الياسين واحداً من أعمدة الحركة الفنية والمسرحية الكويتية، ويمتلك في رصيده عدداً كبيراً من الأعمال المتنوعة.

درس الفنان الراحل في كلية الآداب والفنون في جامعة باريس بفرنسا، وحصل على ليسانس من معهد بوليتكنيك للفنون السينمائية، وكانت بداية مسيرة الياسين الفنية عام 1968، من خلال السهرة التلفزيونية “الصراع”، وبعدها انتقل للعمل في المسرح لفترة.

ومن أبرز أعماله المسرحية “الواوي، مجنون سوسو، وخر لا يعاديك”، ليعود بعدها للدراما التلفزيونية ليشارك في العديد من الأعمال، ومن أبرز أعماله “خوات دنيا، غريب، الشمس تشرق مرتين، بيت تسكنه سمره، أجندة”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :