ووهان صفر إصابة بـ كورونا
عاد السكان لاستئناف العمل

ووهان صفر إصابة بـ كورونا

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطنون الصينيون في ووهان
المواطن - متابعة

تسير مدينة ووهان الصينية على خطى ثابتة للعودة إلى الحياة الطبيعية بعد عدم الإبلاغ عن حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا بمنطقة كانت هي المركز الأول لتفشي المرض الفتاك، فيما عاد السكان لاستئناف العمل كالمعتاد.

وللمرة الأولى منذ خروج تفشي وباء فيروس كورونا الجديد عن نطاق السيطرة في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، لم تبلغ ووهان عن أي إصابات جديدة يوم أمس الثلاثاء، بحسب صحيفة China Daily التي تديرها الدولة.

ويأتي انتعاش المدينة في الوقت الذي تتطلع فيه السلطات في بكين إلى تقليص الإغلاق الشامل في مقاطعة هوبي – وعاصمتها ووهان – ما يسمح لـ 60 مليون مواطن بالعودة إلى العمل والاستمرار في حياتهم.

وفي المقابل، تستعد الولايات المتحدة الأميركية لأسوأ تفشٍ لفيروس كورونا، حيث كان أمس الثلاثاء هو اليوم الأكثر دموية في البلاد حتى الآن مع أكثر من 160 حالة وفاة جديدة، حيث يجتاح الفيروس جميع الولايات الخمسين والأطباء في أزمة وطنية.

ومع تسجيل أكثر من 53 ألف حالة، تم تأكيد ما يقرب من 10 آلاف حالة منها يوم الثلاثاء وحده، وأصبحت الولايات المتحدة بسرعة واحدة من النقاط الساخنة الرئيسية في العالم لفيروس كورونا، مع احتمال تفوقها على كل من إيطاليا والصين لتكون الدولة الأكثر تضرراً.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :