تسبب كذلك في وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق

آخرهم ديبالا ومالديني .. كورونا شبح يُهدد حياة نجوم الكرة

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
آخرهم ديبالا ومالديني .. كورونا شبح يُهدد حياة نجوم الكرة
المواطن - محمد سمعه

أصبح الإيطالي باولو مالديني نجم ميلان الإيطالي السابق، والأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي آخر من أُصيب بفيروس كورونا في إيطاليا بالوقت الحالي، وذلك بعد إصابة دانييلي روغاني والفرنسي بليز ماتويدي نجمي يوفنتوس بالفيروس إضافة لإصابة العديد من اللاعبين في الدوري الإيطالي بالفيروس القاتل.

ويُمكن القول إن فيروس كورونا أصبح شبحًا يُهدد حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين، كما تسبب أيضًا في وفاة لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق أمس السبت.

وكان باولو ديبالا أعلن عبر حسابه الرسمي في الإنستجرام عن إصابته هو وزوجته أوريانا بفيروس كورونا، مطمئنًا الجميع أن حالته الصحية جيدة حتى اللحظة، كما أعلن نادي ميلان عن إصابة باولو مالديني ونجله بالفيروس القاتل بعد ساعات من إصابة باولو ديبالا.

 

وأصبح باولو ديبالا ثالث لاعب في صفوف يوفنتوس يُصاب بالفيروس بشكل رسمي بعد الإيطالي روغاني والفرنسي ماتويدي.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس كان غادر إيطاليا متوجهًا إلى البرتغال للخضوع في الحجر الصحي بعد علمه بإصابة زميليه روغاني وماتويدي في صفوف يوفنتوس بكورونا.

وكان باولو ديبالا نفى قبل 3 أسابيع من الآن إصابته بفيروس كورونا، حتى أتى اللاعب وأكد إصابته بالفيروس أمس بعد خضوعه لفحوصات طبية جاءت جميع نتائجها إيجابية.

ويبدو أن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان التي أُقيمت في الدوري الإيطالي في الثامن من مارس الجاري، سوف تتسبب في إصابة الكثير بفيروس كورونا، حيث شارك روغاني وماتويدي وباولو ديبالا في المباراة وتأكد إصابة الثلاثي بالفيروس.

ورغم الاختلاط الذي حدث بين ديبالا ولاعبي إنتر ميلان في تلك المباراة، لكن نادي الإنتر لم يُعلن حتى الآن عن إصابة أي لاعب في صفوفه بالفيروس.