خلال منافسات الموسم الجديد

أسباب تمسك نادي برشلونة ببقاء سيتين

الأحد ٢٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٥ مساءً
أسباب تمسك نادي برشلونة ببقاء سيتين
المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية، اليوم الأحد، عن مصير المدير الفني الإسباني كيكي سيتين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكان سيتين قد تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي، خلفًا للمدير الفني إرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وأشار موقع le10sport الفرنسي، إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لا تنوي تغيير كيكي سيتين، حيث سيستمر في منصبه خلال الموسم المقبل، دون النظر إلى نتائج الفريق الكتالوني في الموسم الرياضي الحالي.

ولفت التقرير، إلى أن برشلونة قرر الإبقاء على سيتين في الموسم المقبل؛ لسببين؛ الأول، يتمثل في صعوبة إسناد المهمة للثلاثي المرشح مسبقًا، سواء تشافي هرنانديز مدرب السد القطري، أو روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا، أو رونالد كومان مدرب هولندا، في التوقيت الحالي.

وأضاف: “أما السبب الثاني، هو عدم وجود وقت كافٍ بين الموسم الحالي والمقبل، في ظل أزمة كورونا، من أجل البحث عن مدرب جديد بفكر مختلف يتمكن من توصيل استراتيجيته للاعبين”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، وذلك قبل تجميد النشاط في أوروبا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.