فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
كثفت أمانة منطقة جازان، وبمتابعة مباشرة من أمين المنطقة الأستاذ نايف بن سعيدان في إجراءاتها الاحترازية لتعزيز مكافحة كورونا والفيروس المسبب للمرض بمدينة جيزان ومحافظات المنطقة.
وكثفت الفرق الرقابية أعمال الرقابة الصحية الميدانية على المنشآت الصحية ومواقع إعداد وتجهيز الأغذية وإلزام كافة العاملين بالمحلات التي لها علاقة بالصحة العامة وصالونات الحلاقة بارتداء الكمامات والقفازات، والإيقاف الفوري لأي عامل تظهر عليه بادرة المرض من أعراض تنفسية.

كما ألزمت الفرق الرقابية أصحاب المحلات التجارية والمولات بالتعقيم المستمر للسلالم والمصاعد الآلية وعربات التسوق وكثفت أيضًا أعمال التطهير والتعقيم لدورات المياه العامة ومراقبة أسواق المواشي والتخلص من الحيوانات النافقة ومتابعة أعمال الذبح اليومي بمسالخ المنطقة.
من جهة أخرى نفذت أمانة منطقة جازان، حملة مشتركة مع فرع الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمنطقة، وذلك بمحافظتي أبو عريش وصبيا ضمن تعزيز الإجراءات الرقابية والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا واشتملت الحملة التي نفذتها الفرق الصحية على جولات مختلفة على المحلات التجارية والمطاعم لمراقبة تنفيذ اشتراطات السلامة وتوعية كافة العاملين بأهمية التقيد بكافة التدابير الاحترازية.



