بالتعاون مع شرطة المنطقة والبحث الجنائي والدوريات الأمنية

أمير القصيم يكرم مواطنًا قدم معلومات قادت لإنجاز أمني

الإثنين ٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٧ مساءً
أمير القصيم يكرم مواطنًا قدم معلومات قادت لإنجاز أمني
المواطن - واس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم , المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل , نظير تعاونه مع الجهات الأمنية بالمنطقة حيال إحدى القضايا الأمنية .
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما بذله المواطن أبا الخيل , مشيراً سموه إلى أن المواطن هو رجل الأمن الأول , مثنياً على ما قدمه من جهود أثمرت عن تحقيق منجز بالتعاون مع شرطة المنطقة والبحث الجنائي والدوريات الأمنية , منوهاً سموه بما تتلقاه القطاعات الأمنية من دعم وتوجيه من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
من جانبه قدم المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل شكره وتقديره لأمير المنطقة ، مثمناً دعم سموه وتشجيعه واهتمامه بأبناء المنطقة , لافتاً الانتباه إلى أن ما قدمه ما هو الا واجب وطني تجاه هذا الوطن الغالي , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.
حضر التكريم وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني , ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي , ومدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش.