بشعار لا للمجازفة

أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٣ صباحاً
أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
المواطن- فهد القحطاني- ابها

دشن صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، مساء أمس الأحد، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2020 تحت شعار لا للمجازفة والتي نفذتها مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير بعنوان السلامة أولاً، وذلك بمجمع الراشد مول بأبها والتي تهدف إلى توعية المجتمع بكافة شرائحه عن المخاطر التي تنتج عن المجازفة.

واطلع أمير عسير خلال الاحتفال على البرامج التوعوية التي قدمها الدفاع المدني بالشراكة مع الجهات الحكومية واستمع إلى شرح عن بعض المهام المتعلقة بالأمن والسلامة والتي يقدمها الدفاع المدني والجهات الحكومية، يتم من خلالها إيصال رسالة توعوية وتثقيفية لجميع أفراد المجتمع للتعامل مع أي ظرف طارئ دون المجازفة بأرواحهم.

وأشاد أمير عسير بالجهود المبذولة من رجال الدفاع المدني الذين يعملون ليل نهار من أجل حماية الأرواح أولاً والممتلكات.

كما ثمن مدير الدفاع المدني العميد علي بن عبدالله السعودي رعاية أمير منطقة عسير لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، معرباً عن شكره وتقديره لسمو الأمير تركي بن طلال على دعمه واهتمامه المستمر لفعاليات الدفاع المدني بعسير.

الجدير بالذكر أن الفعاليات مستمرة لمدة 5 أيام ليتمكن الجميع من الاستفادة من المعرض لكسب المعلومات المتعلقة بالأمن والسلامة والتعامل مع أي خطر ينجم مستقبلاً لا قدر الله.